أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير الجوف يدشّن مبنى فرع وزارة التجارة بمحافظة القريات .. وينوّه بدعم القيادة لمشاريع المنطقة

المناطق_واس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم، المبنى الجديد لفرع وزارة التجارة بمحافظة القريات.

 

وكان في استقباله لدى وصوله المبنى وكيل الإمارة حسين آل سلطان ومحافظ القريات عبدالله الجاسر ومدير عام فرع وزارة التجارة بالمنطقة سامي الرويلي.

 

وأزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بالافتتاح, وتجول في المبنى، مستمعاً لشرح من مدير فرع وزارة التجارة بالمحافظة صالح خيران الحربي عن مكونات المبنى الذي شُيّد بمبلغ إجمالي 10,225,744 مليون ريال، على مساحة 5700 متر مربع، ويضم العديد من المكاتب التي جُهّزت بأحدث وسائل التقنية لتمكن الفرع من أداء مهامه الموكلة إليه والأعمال المنوطة به في المحافظة.

 

ونوّه سمو أمير منطقة الجوف، خلال الافتتاح بدعم القيادة الرشيدة – حفظها الله- واهتمامها المستمر بمشروعات المنطقة أسوة بجميع مناطق المملكة، وحرصها على توفير الإمكانيات التي من شأنها أن تُسهم في تحسين الخدمات المقدمة، وتحقيق كل ما من شأنه راحة المواطن ورفاهيته.

 

وثمن مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة تدشين سمو أمير منطقة الجوف للمبنى الجديد، الذي يأتي امتداداً لحرص سموه على دعم أعمال وزارة التجارة، واهتمامه بكل ما من شأنه تطوير منظومة الأجهزة الحكومية في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى