أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير الجوف يدشّن مُلتقى تطوير القطاع غير الربحي بالمنطقة

المناطق_واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أهمية العمل على تنسيق وتكامل الجهود، والبناء المؤسسي لمنظومة القطاع غير الربحي، مُثمناً الدعم السخي الذي تتلقاه الجمعيات الأهلية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

 

وأوضح سموه أن على الجمعيات الأهلية في منطقة الجوف الاستفادة من تجارب الجمعيات المتميزة لتحقيق الاستدامة، وتعميق الأثر الاجتماعي المستدام، والعمل على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

جاء ذلك خلال تدشين سموه، بمكتبه بديوان الإمارة صباح اليوم، مُلتقى تطوير القطاع غير الربحي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالمنطقة، والذي يُنظمه المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي ومجلس الجمعيات الأهلية بمنطقة الجوف بحضور رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمملكة الدكتور سعدون السعدون، ورئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالجوف سلامة الشمري، وممثلي المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي ومجلس الجمعيات.

 

واستمع سموه إلى أهداف الملتقى التي تسعى لتمكين الجمعيات والمؤسسات الأهلية من خدمات التطوير في مجالات بناء القدرات، وإسناد الخدمات، والاستثمار الاجتماعي والتطوع من خلال اللقاء التعريفي والجلسات الاستشارية والورش التدريبية ضمن فقرات ملتقى تطوير القطاع غير الربحي الذي سيقام مساء اليوم بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا.

زر الذهاب إلى الأعلى