أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير الجوف يستعرض مؤشرات أداء المشاريع الحكومية بالمنطقة للربع الثالث من العام الحالي 2023

المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بقاعة الاجتماعات بالإمارة اليوم، اجتماع الربع الثالث للعام المالي 2023م، للجنة التنسيقية العليا لدعم ومساندة تنفيذ المشروعات والخدمات بالمنطقة، بحضور أعضاء اللجنة.

 

وأكد سموه في بداية الاجتماع متابعة جميع المشروعات التنموية في المنطقة، والعمل على تذليل ما قد يعترضها، تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله -، في دعم ومساندة مشروعات التنمية الشاملة، التي ستسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.

 

وناقش الاجتماع ما أُنجز من توصيات سابقة، إلى جانب تحليل نتائج توصيات اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لدعم ومساندة تنفيذ المشروعات والخدمات الربع الثاني من العام الحالي 2023م، واستعراض تحليل مؤشرات أداء تنفيذ المشاريع والاستنتاجات، ومناقشة المحافظ الخمسية لفروع الوزارات بالمنطقة الجوف، إضافة لبحث الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ التوصيات اللازمة حيالها.

 

كما تطرق الاجتماع إلى سير العمل في مختلف المشاريع بالمنطقة ومحافظاتها، حيث استعرض سموه مؤشرات مشاريع الجهات الحكومية خلال الربع الثالث من هذا العام المتعلقة بأدائها وسير تنفيذها، منوهاً بأهمية الجهود التي يبذلها فريق اللجنة، مستمعاً إلى المنجزات المتقدمة عن أعمال هذه اللجنة.

 

وقال سموه خلال الاجتماع: إن إمارة المنطقة مستعدة لتقديم الدعم اللازم والمساندة للإسهام في الارتقاء إلى أعلى المستويات لخدمة المواطنين وفق رؤية المملكة 2030، وخطط التنمية بالمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى