أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير الجوف يستقبل مدير القطاع الشمالي لهيئة الغذاء والدواء ويناقش أعمال الهيئة بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير القطاع الشمالي للهيئة العامة للغذاء والدواء جعفر بن عبدالله الحمد.

 

وفي بداية اللقاء نوّه سمو أمير منطقة الجوف، بما تحظى به القطاعات الحكومية بشكل عام، وفيما يتعلق بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين على وجه الخصوص، من دعم ورعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو وليِّ عهده الأمين -حفظهما الله-، للقيام بدورها المناط بها.

 

وأكّد الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز ، على دور “الهيئة” في توعية المواطنين والمقيمين في كل ما يتعلق بسلامة الغذاء والدواء والصحة بشكل عام.

 

بعد ذلك, اطّلع سموه على خطة الهيئة التوسعية وناقش سموه استحداث مكتب في المنطقة، كما اطّلع سموه على تقرير عن الأعمال التي نفذتها الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمنطقة, موجهاً بمضاعفة الجهود لتعزيز الرقابة، منوّهاً بالحملات التفتيشية المشتركة مع فروع الجهات الحكومية ذات العلاقة وفاعليتها في ضبط وتحديد المخالفات وتعزيز التعاون والتنسيق الميداني المتكامل والشامل, متمنياً سموه للجميع التوفيق والنجاح.

 

من جانبه أعرب مدير القطاع الشمالي للهيئة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على دعمه المتواصل لأعمال الهيئة واهتمامه ببرامجها.

زر الذهاب إلى الأعلى