أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير الجوف يشيد بعمل لجنة تراحم بالمنطقة وتحقيقها لجائزتين خلال ملتقى تراحم 2023م.

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتب سموه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الجوف، الدكتور عبدالحكيم الحميد، يرافقه المدير التنفيذي للجنة عبدالرحمن البراهيم، وفريق العمل من منسوبي ومنسوبات اللجنة، بمناسبة حصول اللجنة على جائزة تحقيق أعلى معدلات المساهمات الاجتماعية في حملة “تراحم من مجتمعنا” خلال شهر رمضان المبارك، وجائزة تحقيق مؤشر الأداء في الشراكات المجتمعية، وذلك خلال ملتقى تراحم 2023م، الذي عُقد في مدينة الرياض.

 

واستعرض رئيس مجلس إدارة تراحم الدكتور عبدالحكيم الحميد، لسمو أمير منطقة الجوف، إنجازات اللجنة التي تحققت في حملة “تراحم من مجتمعنا” خلال شهر رمضان المبارك، مُشيرًا بجهود فريق العمل في سكاكا والقريات بتقديم الخدمات للمستفيدين من اللجنة.

 

واستعراض التقرير الخاص بجهود اللجنة في برامج الدعم والرعاية والتمكين لسجناء قضايا المخدرات بسجون المنطقة وأسرهم، والبرامج التي نُفذت لرفع الوعي حول التعاطي والمخدرات والتحذير منها، وتنمية مهارات أفراد الأسرة؛ لحمايتهم من آفة المخدرات.

 

وأشاد سموه بعمل اللجنة وتحقيقها الجوائز وجهودها لمساعدة السجناء والمفرج عنهم وأسرهم وتقديم العون والمساندة لهم، منوهًا بما توليه القيادة الرشيدة من دعم متواصل للعمل الخيري في كافة مناطق المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى