أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير الجوف يلتقى بأهالي طبرجل وينوه بدعم القيادة وبما تنعم به المملكة من لحمة وطنية ميّزتها وجعلتها محل فخر واعتزاز

المناطق_واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أن جولاته التفقدية تأتي تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، لتلمس احتياجات المواطنين والمواطنات وتلقي مقترحاتهم والاطلاع على سير العمل بشكل مباشر.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في محافظة طبرجل بأهالي المحافظة، مُعرباً عن سعادته بالالتقاء بهم، مُبيناً أن أبواب الإمارة مفتوحة للجميع، لتقديم الملاحظات والآراء والشكاوى في كل وقت، موضحًا أن كل مواطن في المنطقة محل الاهتمام والعناية.

وتناول سموّه العديد من الموضوعات التي تهم المحافظة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية مستمعاً إلى مقترحاتهم وتطلعاتهم، كما استمع الجميع لتوجيهات سموه حيالها.

وأكد سمو أمير الجوف المتابعة المستمرة مع الجهات ذات العلاقة ، لإيصال المقترحات الهادفة التي تسهم في تحقيق تطلعات الأهالي والمواطنين، مشيراً في لقائه إلى ما تنعم به المملكة من لحمة وطنية صادقة ميّزتها وجعلتها محل فخر واعتزاز ، منوهاً بالدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة -حفظها الله- للمنطقة ومحافظاتها، وما تحظى به من مشروعات تنموية تصب في صالح المواطنين أسوةً بغيرها من مناطق المملكة , سائلا الله تعالى أن يديم على المملكة أمنها وعزَّها وازدهارها في ظل القيادة الحكيمة – أعزها الله -.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة الجوف حسين آل سلطان .

زر الذهاب إلى الأعلى