أبرز الموادمنطقة الحدود الشمالية

أمير الحدود الشمالية يتسلّم التقرير السنوي لفرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم, التقرير السنوي لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة.

 

 

واستعرض سموه مع مدير فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة مساعد بن غالي العنزي، وبرفقته عدد من قيادات ومنسوبي الهيئة، التقرير السنوي الذي تضمن تفصيلا عن الخدمات الإسعافية والطبية والإدارية، إضافة إلى البرامج التدريبية والتوعوية والمبادرات التطوعية التي نفذها الفرع.

 

 

وأوضح التقرير أن عدد المراكز الإسعافية بالمنطقة بلغ (14) مركزاً، وعدد الفرق الإسعافية ( 17) فرقةً، وعدد فرق النقل الغير إسعافي (5) فرق، فيما بلغ عدد إجمالي البلاغات التي تلقاها الفرع (7750) بلاغاً.

 

 

 

كما جرى بحث عدد من الموضوعات ذات العلاقة بعمل الهلال الأحمر بالمنطقة, وسبل دعم وتطوير الخدمات التي يقدمها لأبناء منطقة الحدود الشمالية وللمقيمين.

 

 

ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بالجهود والخدمات التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر السعودي ودورها الرائد في خدمة وإسعاف المصابين والمرضى إضافة إلى تعزيزها للخدمات الإسعافية والتوعوية وتنفيذها للمشاريع التطوعية والأعمال الإنسانية.

 

 

من جانبه قدّم مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بالحدود الشمالية شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه واهتمامه بجميع أعمال الهلال الأحمر بالمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى