أبرز الموادمنطقة الحدود الشمالية

أمير الحدود الشمالية يدشّن ملتقى التطوع الأول لجمعية ساعد الخيرية بعرعر

المناطق_واس

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، ملتقى التطوع الأول لجمعية ساعد الخيرية بمدينة عرعر.

ويستهدف الملتقى الذي يستمر شهرين تدريب وتأهيل 50 متطوعاً ومتطوعة، وتطوير أداء المتطوعين ودمجهم في القطاع غير الربحي وكذلك حوكمة العمل التطوعي في القطاع غير الربحي من خلال تطوير وحدات إدارات التطوع في الجمعيات والعمل على معالجة بعض المشكلات التي شكلت عائقاً دون الوصول لاستدامة المشاريع التطوعية بمختلف أنواعها ومجالاتها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة اليوم رئيس مجلس إدارة جمعية ساعد الخيرية المهندس علي السويلم يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية أن يحقق الملتقى التطوعي الأول لجمعية ساعد أهدافه وغاياته بنشر ثقافة التطوع في القطاع غير الربحي من خلال مسارات محددة تتضمن الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة لتحقيق الأثر المستدام، وتوجيه الطاقات التطوعية للفرص التطوعية في القطاع غير الربحي، وذلك في إطار توجهات القيادة الحكيمة في دعم الأعمال التطوعية بمختلف القطاعات ونشره بين أبناء الوطن لصناعة أثر اجتماعي مستدام، داعياً الشباب والشابات للانخراط بالأعمال التطوعية الدائمة والموسمية لاسيّما أن ذلك يصقل شخصياتهم ويُكسِبهم المهارات والخبرات إضافةً للأجر والمثوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى