أبرز الموادمنطقة الحدود الشمالية

أمير الحدود الشمالية يشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين سجون المنطقة وعددٍ من الجمعيات

المناطق_واس

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بديوان الإمارة اليوم, توقيع مجموعة من الاتفاقيات بين المديرية العامة للسجون بالمنطقة، وكل من جمعية معافى للتوعية بأضرار التدخين، وجمعية كفل لرعاية السجناء وأسرهم بمحافظة رفحاء، وجمعية تمكين القيادات للتدريب والتأهيل لسوق العمل .

وتضمنت الاتفاقيات تفعيل خدمات تدريب النزلاء من خلال إقامة البرامج والدورات التدريبية في القطاع غير الربحي، ودعم البرامج النفسية والاجتماعية والأسرية المقدمة للنزلاء وذويهم وتطوير قدراتهم، وتقديم البرامج التوعوية عن آفة المخدرات وأخطار التدخين .

وثمن سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان التكامل بين الجهات المعنية لتقديم خدمة مجتمعية وتطوعية وتوفير بيئة معرفية وتدريبية للسجناء وأسرهم، وتهيئتهم لمرحلة ما بعد انتهاء محكوميتهم،مؤكداً أن الإمكانات التعاونية تفتح آفاقًا واسعة لتحقيق الأهداف المشتركة بروح الابتكار والإبداع.

ونوه سمو أمير الحدود بالشمالية بالدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للسجناء وأسرهم، حاثا على الالتزام بمبادئ ومفاهيم رؤية المملكة 2030 التي يجب أن تشكل بتوجهاتها ومستهدفاتها وبرامجها مرجعاً لكافة الخطط والأنشطة في المنطقة .

ومثل المديرية العامة للسجون بالمنطقة في التوقيع مدير السجون العميد فهد بن نجر العتيبي، فيما مثل الجمعيات في التوقيع مديرو الجمعيات الدكتور رضا بن قبلان العنزي، وفواز بن سلمان المسطح، وياسر بن فهد الشمري.

زر الذهاب إلى الأعلى