أبرز الموادمنطقة الرياض

أمير الرياض يُكرّم طلبة تعليم الرياض الفائزين في المعرض الدولي للعلوم والهندسة “آيسف 2022م”

المناطق_الرياض 

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم طلاب وطالبات تعليم منطقة الرياض الفائزين في المعرض الدولي للعلوم والهندسة “آيسف 2022م”، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور حسن بن محسن خرمي ومساعديه للشؤون التعليمية.

وهنأ سموه الطلبة الفائزين مؤكداً أن هذا الإنجاز محل فخر بأبناء وبنات هذا الوطن وتميزهم في كافة المجالات، مثمناً سموه الدعم والاهتمام الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لأبناء هذا الوطن والحرص على تطورهم وتميزهم في كافة المجالات.

ونوه سموه بجهود منسوبي تعليم الرياض وعلى النموذج المشرف الذي ظهر به الطلبة في هذا المحفل العالمي.
من جهته قدم المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض على تكريمه الطلاب والطالبات الفائزين، وما تحظى به إدارة تعليم الرياض من عناية ودعم سموه وسمو نائبه.

يذكر أن 6 من طلاب وطالبات تعليم الرياض قد حققوا مراكز وجوائز عالمية في معرض “آيسف 2022م” الدولي الذي يعد أكبر معرض علمي دولي للمنافسة في مجال الأبحاث العلمية للمرحلة ما قبل الجامعة، حيث يستضيف ما يقرب من 1800 مشارك يمثلون 75 دولة حول العالم، وهم: منصور ماجد المرزوقي، وفيصل سعد الغامدي، وفيصل عبدالله الخويطر، وإيلاف عبدالله بن معيقل، وأريج إياس بجوي، وماريا غالب الغامدي.

زر الذهاب إلى الأعلى