أبرز الموادالمنطقة الشرقية

أمير الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

المناطق_ المنطقة الشرقية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وفي بداية اللقاء رفع سموه التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله – بهذه المناسبة السعيدة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، سائلاً الله أن يعيدها على المملكة وبلاد المسلمين أعوام عديدة والجميع ينعم بالأمن والأمان والاطمئنان.

كما رفع سموه التهنئة للقيادة الحكيمة – أيدها الله – بما تحقق من نجاحات خلال حج هذا العام , وقال : “رأينا ولله الحمد مشاهد تثلج الصدر في المشاعر المقدسة لم نرها من سنتين بسبب جائحة كورونا، والحمد لله شاهد الجميع نجاح خطط انتقال الحجاج من مشعر منى إلى عرفات والمبيت في مزدلفة وقد تم تصعيد الحجيج ولله الحمد بكل يسر وسهولة”.

وأضاف “لقد شرف الله هذه البلاد بخدمة ضيوف الرحمن فمنذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله – إلى عهد خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – والجميع يرى ما يقدم من خدمات راقية ومشاريع عملاقة جعلت أداء الفريضة ميسر ومنظم رغم الأعداد الكبيرة التي تجتمع في مساحة محدودة وفي وقت واحد، نسأل الله أن يوفق قائد هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لكل ما فيه خير البلاد والعباد وأن يحفظ الحجيج ويعودوا لأهلهم سالمين.

وتابع سموه قائلا “اطلع الجميع على التقارير الواردة من الجهات المختصة التي تؤكد نجاح كل الخطط التي وضعت، وأن الدولة سخرت كل الإمكانيات لخدمة ضيوف الرحمن، وأن جميع القطاعات تخدم ضيوف الرحمن، كما شاهدنا الرعاية الصحية التي قدمت لكل من تعرض لوعكة صحية والذين تم نقلهم بعد العلاج لإتمام فريضة الحج ولم تعقهم حالتهم الصحية ولله الحمد من إكمال أداء فريضتهم، فالحمد لله على هذه النعمة”.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي المشرف العام على التطوير الإداري والتقنية بإمارة المنطقة ومساعد رئيس محاكم الاستئناف بالمنطقة الشيخ يوسف العفالق ووكيل إمارة المنطقة الدكتور خالد البتال.

زر الذهاب إلى الأعلى