أبرز الموادالمنطقة الشرقية

أمير الشرقية يكرم الداعمين لمبادرة السلامة والصحة المهنية

المناطق_المنطقة الشرقية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالإمارة اليوم، حفل تكريم الجهات الداعمة لمبادرة فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة، والتي ترمي إلى تأهيل (100) شاب وشابة من المستفيدين على مهن السلامة والصحة المهنية، وذلك بالشراكة والتعاون مع مؤسسة صندوق موظفي سابك الخيري “بر”.

وثمن سموه خلال الحفل، التعاون بين الجهات لتوفير فرص عمل للشباب والشابات بعد تأهيلهم وتدريبهم في تخصصات مطلوبة في سوق العمل وتتواكب مع رؤية المملكة 2030، مهنئاً الخريجين المستفيدين من هذه المبادرة.

من جهته أوضح مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالرحمن المقبل، أن المبادرة تهدف إلى تأهيل مستفيدي الوزارة من الفئات المستهدفة للانخراط في سوق العمل بمهن وتخصصات يحتاجها السوق وتعزز من معرفة ومهارة الكوادر الوطنية في مجال السلامة والصحة المهنية وجعلهم ممارسين مدربين ومؤهلين حتي يستطيعون تطبيق ممارسات السلامة والصحة المهنية في المنشآت.

وأفاد أنه تم إطلاق الدورات التدريبية للشباب قبل ثلاثة أشهر، وتم اتمامها بنجاح وتفوق عالي لجميع الأبناء الخريجين والخريجات، واعتمدت شهاداتهم من الجهات ذات العلاقة، حيث اختتم الجميع الدورة بتوقيع عقود عمل لهم في القطاع الخاص في أعمال تناسب تخصصاتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى