منطقة القصيمأبرز المواد

أمير القصيم: رجال الأمن جهودهم عظيمة للحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته

المناطق_واس

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بما يبذله رجال الأمن بالمنطقة من جهود كبيرة ومخلصة في سبيل حفظ أمن هذا الوطن وحماية مكتسباته من خلال الحملات الأمنية ، وبوجود الكفاءات الأمنية المحترفة والطاقات المتميزة ، الذين يقومون بأداء واجباتهم ومهامهم على الوجه المطلوب ، أسهمت في تحقيق منجزات أمنية والكشف عن القضايا وضبط المجرمين في وقت قياسي ، مشيراً إلى الدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة الحكيمة – أيدها الله – ومتابعة سمو وزير الداخلية لتطوير القطاعات الأمنية ودعم إمكانياتها .

جاء ذلك ، بعد أن زار سموه اليوم ، مقر مديرية شرطة منطقة القصيم يرافقه وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، حيث التقى القيادات الأمنية واطلع على الجهود التي يبذلها رجال الأمن لضبط المخالفين ، من خلال الفرق الأمنية المتوزعة في جميع أنحاء المنطقة .

وأبدى سمو أمير القصيم تقديره لما اطلع عليه من إنجازات أمنية وإمكانيات عالية لرجال الأمن وتجهيزات تقنية حديثة تسهم في الكشف عن الجرائم بالدلائل والشواهد القطعية .

كما استمع سموه خلال الزيارة إلى شرح موجز من مدير شرطة القصيم اللواء علي القحطاني ، الذي استعرض الإحصاءات والإنجازات الأمنية المتحققة خلال الفترة الماضية، بالتعاون مع كافة القطاعات الأمنية، واطلع على مركز القيادة والتحكم للقطاعات الأمنية المشتركة والجهود الأمنية التي تساعد على تعزيز التعاون الأمني والتواصل لضبط الأمن بالمنطقة .

والتقى سمو أمير القصيم خلال زيارته لمديرية الشرطة , مديري وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة ، وثمّن ما يقومون به من أعمال مميزة كان لها الأثر الكبير في تحقيق المنجزات الأمنية .

زر الذهاب إلى الأعلى