أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير القصيم يؤكد بأن الصندوق الوقفي سيسهم في تحقيق التنمية المتوازنة والمستدامة بالمنطقة

المناطق_القصيم

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم أن صندوق القصيم الوقفي سيسهم في تحقيق التنمية المتوازنة والمستدامة بالمنطقة ، والتي تنسجم مع أهداف القطاع الوقفي وتتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 بشكل عام لتطوير القطاع الغير ربحي وتنويع مصادر دخله .

 

جاء ذلك ، بعد أن ترأس سمو أمير القصيم بمكتبه بقاعة الإجتماعات بديوان الإمارة اليوم ، إجتماع مجلس أمناء صندوق القصيم الوقفي بحضور محافظ الهيئة العامة للأوقاف عماد الخراشي  و وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان .

 

وأشار سمو أمير القصيم خلال الإجتماع إلى الحرص على إيجاد مسارات استثمارية لصندوق القصيم الوقفي، وإدارة استثماراته وفق رؤية تنظيمية و حوكمة مؤسسية، مشيراً إلى أن الهدف من تفعيل الجانب الاستثماري تنويع محفظة وقف الصندوق بكفاءة عالية.

 

وشاهد سموه خلال الاجتماع عرضا مرئياً يتضمن دراسة الاحتياجات التنموية لمنطقة القصيم وخلاصة الاحتياج المجتمعي للمنطقة ، ودور المنظمات غير الربحية في تغطية الاحتياجات المجتمعية ودور المنظمات غير الربحية في القصيم ، بالإضافة الخارطة الإستراتيجية لأهداف الصندوق الوقفي .

زر الذهاب إلى الأعلى