المناطقمنطقة القصيم

أمير القصيم يتسلّم تقرير أعمال ومنجزات إدارة العمليات المشتركة بالمنطقة

تسلم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه اليوم، التقرير التعريفي والإحصائي لإدارة العمليات المشتركة بإمارة المنطقة لعام 1442هـ.

جاء ذلك خلال استقبال الأمير فيصل بن مشعل، وكيل إمارة منطقة القصيم اللواء الدكتور نايف المرواني، ومدير إدارة العمليات المشتركة بالإمارة العقيد حمدي الحربي.

واطلع الأمير على منجزات التقرير الإحصائي للإدارة وما احتواه من عمليات وجهود القطاعات الأمنية والتي شملت على البلاغات الواردة من المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية،, ومعالجتها وفقا للأنظمة والتعليمات.

ونوه أمير منطقة القصيم بما تضمنه التقرير وما استمع إليه حول الأعمال والجهود التي تقوم بها إدارة العمليات المشتركة بالمنطقة وغيرها من الجهات الأمنية والنتائج التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية، مفتخراً ومقدراً الأداء المهني لما يقوم به ممثلي القطاعات الأمنية والإنجازات المشرفة ولله الحمد.

وأشار إلى أن تجربة إمارة القصيم في تخصيص ادارة متخصصة للعمليات المشتركة والقيادة والسيطرة أسهمت كثيراً بفضل الله وتوفيقه على الإطلاع على مستجدات الحدث وزيادة التنسيق وسرعة إيصال البلاغات والتعامل معها بشكل احترافي ومهني، راجياً للجميع التوفيق للقيام بالواجبات المناطة بهم في حفظ الأمن والاستقرار بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة.

كما كرم الأمير خلال الاستقبال الأفراد المتميزين بمركز العمليات المشتركة وذلك تقديرا لجهودهم خلال الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى