أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير القصيم يرعى حفل تخريج الدفعة الـ 14 من طلاب وطالبات جامعة المستقبل

المناطق_القصيم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، حفل تخريج الدفعة الرابعة عشر من طلاب وطالبات جامعة المستقبل للعام الجامعي 1444هـ، من مختلف التخصصات والبرامج الأكاديمية، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، والعديد من المسؤولين بالمنطقة، وذلك بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وتخلل الحفل مسيرة للخريجين، وكلمة لرئيس الجامعة الدكتور محمد بن صالح الشتيوي عبّر فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير القصيم على رعايته المستمرة لمحافل العلم والتعليم، مشيرًا إلى الدعم السخي من القيادة الرشيدة – أيدها الله – والاهتمام الكبير لقطاع التعليم بالمملكة، مبينًا أن هذا الاهتمام كان له الأثر الكبير في العديدِ من المنجزات، نحو تحقيق مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ م.

كما عبّر رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح في كلمته عن شكره للقيادة الرشيدة على عنايتهم بالتعليم، ولسمو أمير القصيم لرعايته حفل التخرج.

وشاهد سمو أمير القصيم عرضًا مرئيًا يحكي مسيرة جامعة المستقبل وما حظيت به من منجزات خلال السنوات الماضية، بعد ذلك أدّى الخريجون والخريجات من كلية طب الأسنان القسم.

وبارك سموه للخريجين والخريجات من جامعة المستقبل، مشيدًا بالمنجزات التعليمية والعلمية في المملكة، مثمنًا دعم القيادة الرشيدة للتعليم، ومعبرًا عن سعادته بحضور هذه المناسبة ومشاركة أبنائه الطلاب والطالبات هذه المناسبة السعيدة، وإعجابه بما وصلت إليه جامعة المستقبل من تخصصات في شتى العلوم والمجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى