منطقة القصيمأبرز المواد

أمير القصيم يرعى حفل جائزة الموظف المثالي بإمارة المنطقة

المناطق_واس

 

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمقر إلإمارة اليوم، حفل جائزة الموظف المثالي في دورتيها الخامسة والسادسة،بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، وعدد من المسؤولين بالمنطقة .

 

وأكد سموه خلال الحفل على المسؤولين والقياديين بالمنطقة، عدم إهمال جانب التحفيز وإعطاء كل مجتهد حقه من التكريم , مشيرا إلى أن هذه الجائزة أُنشئت لتحفز الإبداع والتميز لمن يعملون في إمارة المنطقة، والعمل من خلالها على مبدأ العدالة والحوكمة لهذه الجائزة، من خلال لجان التحكيم المعدة لها لتكون منصفة .

 

وقال : إن هذه الجائزة لا تعتمد على مكان معين إنما تعتمد على الشمولية في جميع مرافق المحافظات والمراكز التابعة لإمارة المنطقة، ولكل موظف يخدم الوطن والمواطن، ويؤدي عمله بكل أمانة وإخلاص، لأن الأداء هو معيارها الحقيقي .
وأضاف أن جائزة الموظف المثالي هي جائزة للتشجيع والتحفيز وشحذ الهمم للإبداع، بهدف خدمة المواطن، بناء على توجيهات القيادة الحكيمة – أيدها الله – ، الذي يؤكدون على خدمة المواطن، وقد جعلنا شعارنا في إمارة المنطقة خدمة المواطن أولاً، مباركاً لجميع الحاصلين على الجائزة مقدراً سموه تميزهم وأدائهم، لافتاً الانتباه إلى أن هذه الجائزة ستستمر لتكون حافزة للجميع .

 

وكان الحفل الخطابي الذي أُعد بهذه المناسبة، قد تضمن كلمة لوكيل إمارة القصيم ثمن فيها حرص سمو أمير القصيم على تكريم المبدعين والمتميزين في إمارة المنطقة، منوّهاً بجهود الدولة لبناء رأس المال البشري ليصبح منافساً عالمياً، وتعزيز التنافسية للقدرات البشرية محلياً وعالمياً .

 

وفي نهاية الحفل كرّم سمو أمير القصيم 92 موظفاً من الموظفين الحاصلين على جائزة الموظف المثالي من منسوبي ديوان الإمارة والمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة .

 

كما دشن الدورة السابعة من جائزة الموظف المثالي إيذانا ببدء أعمال الدورة بها .

زر الذهاب إلى الأعلى