أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير القصيم يرفع الشكر للقيادة الرشيدة على الدعم السخي لحملة منصة جود الإسكان

المناطق_واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، خالص الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على تبرعهما السخيّين لحملة منصة جود الإسكان بـ 150 مليون ريال.

وبيّن سموه أن هذا الدعم السخي يؤكد بشكل جليّ على ما يحظى به قطاع الإسكان سعياً من القيادة الرشيدة -أعزها الله- لتحسين جودة الحياة تحقيقاً لرؤية السعودية 2030.

وقال سمو أمير منطقة القصيم: “إن الدعم السخي من مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -يحفظهما الله- لحملة جود المناطق لتوفير الإسكان للمواطنين من خلال تأمين 10 آلاف وحدة سكنية، يأتي ليجسد العناية والاهتمام لإيجاد الحلول السكنية وتحقيق ما تصبو إليه القيادة الرشيدة -أعزها الله- تجاه أبنائها المواطنين والأسر الأشد حاجة”.

وأضاف: “لقد حرص مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -يحفظهما الله- على توفير السكن الملائم للمواطنين ليكون من أولوياتهما، من خلال ما صدر من تنظيمات وقرارات وميزانيات ضخمة تصب -بمشيئة الله- بهذا الاتجاه”، منوهاً بأن برامج الإسكان التنموي بمنطقة القصيم حظيت بالعديد من المشاريع الإسكانية، من خلال جمعية الإسكان التنموي حيث بلغ عدد المساكن التي تم تأمينها 1076 وحدة سكنية متوزعة في مدن ومحافظات المنطقة، في حين بلغ عدد من المستفيدين من الجمعية 6450 فرداً، وهذا يأتي امتداداً للجهود المبذولة، لتوفير السكن الأسر الأشد حاجة.

وسأل سمو الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -المولى عزو وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمين، وأن يديم على بلادنا الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

زر الذهاب إلى الأعلى