أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير القصيم يستعرض برامج وخطط التوطين بالمنطقة والجهود التي تقدمها الوزارات والقطاعات المعنية بالتوطين

المناطق_واس

أستعرض صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، خطط وبرامج التوطين في المنطقة والجهود التي تقدمها الوزارات والقطاعات المعنية بالتوطين.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه بمكتبه بالإمارة اليوم اجتماع التوطين، بحضور معالي رئيس جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن الداوود، ووكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، وأمين برنامج التوطين بإمارة القصيم أحمد المشيقح، وعدد من ممثلي الوزارات والقطاعات الحكومية.

وأوضح سمو أمير القصيم أن المنطقة لها تجربة ثريّة وناجحة في برامج التوطين من بينها توطين المولات، مشيدًا بتعاون جميع الجهات والوزارات التي أسهمت في تعزيز الأدوار لإنجاح برامج التوطين تحقيق لرؤية المملكة 2030، مؤكدًا حرص إمارة المنطقة على تفعيل مبادرات دعم التوطين وتنمية القدرات بهدف تأهيل الكوادر الوطنية لتحقيق طموحات وتطلعات القيادة الحكيمة وصولا إلى رؤية المملكة 2030.

واستعرض الاجتماع جهود التوطين بالمنطقة، وتقارير الوزارات والإستراتيجيات الجديدة ومؤشرات التوطين بالمنطقة، بالإضافة إلى خطط التوطين والتمكين في الجهات الحكومية التي تسهم في زيادة نسب التوطين في مجالات المهن والوظائف كافة.

زر الذهاب إلى الأعلى