أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير القصيم يستقبل مدير فرع وزارة التجارة بالمنطقة المكلف حديثاً

المناطق_واس

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بما تقوم به وزارة التجارة من جهود لخدمة الوطن في ظل دعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد ـ حفظهما الله ـ، ودورها في تقديم التسهيلات لرجال الأعمال لمساهمتهم في دفع عجلة التنمية التجارية وتعزيز الحركة الاقتصادية.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة بمدينة بريدة، فهد العويس بمناسبة تكليفه بأعمال مدير عام فرع وزارة التجارة بالقصيم، حيث أكد سموه على أهمية مواصلة الفرق الرقابية دورها في مراقبة الأسعار والسلع، ومباشرة بلاغات المستهلكين ومتابعة التزام المنشآت التجارية بتعليمات الوزارة وتنظيماتها.

وحث سمو أمير القصيم، خلال اللقاء على أهمية الاستمرارية على تكثيف الجولات الميدانية وعدم التهاون في إيقاع العقوبات النظامية على مرتكبي المخالفات التجارية، مثمناً الجهود التي يبذلها فرع الوزارة بالمنطقة.

وجرى خلال اللقاء استعراض العديد من الملفات التي تخص وزارة التجارة بالمنطقة، وبحث العديد من الأمور ذات العلاقة بالأعمال التي تقدمها نحو خدمة المجتمع وتعزيز الحركة التجارية بالمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى