أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير القصيم يستقبل وزير الصحة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه بإمارة المنطقة بمدينة بريدة اليوم, معالي وزير الصحة الأستاذ فهد الجلاجل، يرافقه عدد من منسوبي الوزارة.

وأكد سمو أمير منطقة القصيم ما يمثله قطاع الصحة من أهمية للمواطن الذي يتطلّع إلى تحقيق أفضل الخدمات والرعاية الصحية في ظل ما يلقاه القطاع من اهتمام ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – مشيراً إلى أهمية تحقيق الجودة التي يتطلع إليها الجميع, مشيداً بالجهود التي تبذلها الوزارة في تقديم خدمات ذات جودة عالية لأبناء الوطن وما توليه من جهود في تلمس احتياجات المرضى والمراجعين بالمنطقة.

من جانبه، قدم معالي وزير الصحة شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على الاستقبال، منوهاً بتوجيهات ودعم القيادة – أيدها الله – وتوجيهات سموه التي تسعى إلى الارتقاء بالخدمات الصحية بمنطقة القصيم إلى أعلى المستويات، سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد.

حضر الاستقبال وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، والرئيس التنفيذي لتجمع القصيم الصحي الدكتور سلطان الشائع ومدير عام الشؤون الصحية بالقصيم ايمن الرقيبة.

زر الذهاب إلى الأعلى