أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير القصيم يشهد توقيع مذكرة تعاون للجنة شؤون الأسرة مع أربع جهات بالمنطقة

المناطق_واس

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، بمكتبه اليوم بمقر الإمارة ، توقيع مذكرة تعاون بين لجنة شؤون الأسرة بإمارة القصيم مع المديرية العامة للشؤون الصحية وجمعية البر الخيرية وإدارة التعليم بالمنطقة، وجمعية التنمية الأسرية ببريدة “أسرة”.

واستمع سموه إلى شرح موجز من رئيس لجنة شؤون الأسرة مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالقصيم عبدالله السباعي، عن أهدافها في تعزيز الجهود التي تخدم الأسرة وتحديد الأولويات وزيادة التركيز، وتسريع تنفيذ المشاريع والبرامج، وإيجاد نقلة نوعية في تطوير أعمالها، انطلاقاً من مبدأ الشراكة والتعاون الذي تنتهجه في علاقاتها مع الجهات المختلفة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

وبارك سمو الأمير فيصل بن مشعل توقيع مذكرة التفاهم ، مشيداً بمضامينها التي تنطلق من اهتمام وعناية القيادة الحكيمة – أيدها الله – بمكونات المجتمع، ومن بينها الأسرة ؛ سعياً لتعزيز مكانة الأسرة ودورها في المجتمع ، والمحافظة على أسرة قوية متماسكة ترعى أبناءها وتلتزم بالقيم الدينية والأخلاقية ، متطلعاً إلى تحقيق أهداف المذكرة وتحقيق التكاملية والتنسيق بين القطاعات الحكومية.

وتشمل أهداف الاتفاقية التعاون في الدراسات والبحوث والتعريف بالشراكة بين الأطراف المعنية وتبادل المواد الإعلامية والتوعوية والتعاون في إعداد الإستراتيجات الوطنية لكل ما يخص الأسرة.

حضر التوقيع وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير عام الشؤون الصحية بالقصيم أيمن الرقيبة ، ومدير تعليم المنطقة محمد الفريح ، ومدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالقصيم عبدالله السباعي.

زر الذهاب إلى الأعلى