أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير القصيم يطلع على الأعمال المنجزة في مشروع ميدان الهجن بالمنطقة

المناطق_واس

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، على ما تمّ إنجازه في مشروع ميدان الهجن بالقصيم.

جاء ذلك خلال ترؤسه بمكتبه اليوم ، اجتماعًا في هذا الصدد , بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي والمشرف على سكرتارية مزادات الإبل اللواء متقاعد عبدالله البدراني، ومدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة المهندس محمد الشمري.

ونوّه سموه بالدعم الذي توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من اهتمام ورعاية لرياضة الهجن ودعم هذا الموروث الثقافي، مشيداً بدعم الاتحاد السعودي للهجن والجهات المعنية بالمنطقة لتنفيذ المشروع وفق المعايير والمتطلبات المرتبطة برياضة الهجن .

وأكد أن المشروع سيكون في المستقبل القريب حاضنًا لسباقات الهجن كون المنطقة يوجد بها العديد من المهتمين بهذه الرياضة، مشيداً بتعاون الجهات الحكومية ورجال الأعمال بالمنطقة الذي أسهم في تكامل الجهود وتنفيذ ميدان الهجن بما يحقق التطلعات والأهداف المنشودة بإذن الله.

وشاهد سمو أمير القصيم خلال الاجتماع عرضا مرئياً عن أبرز الأعمال المنجزة في ميدان الهجن بالمنطقة ، كما استمع إلى جهود الجهات المعنية لإتمام المشروع .

زر الذهاب إلى الأعلى