أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير القصيم يطلع على جهود الجهات الحكومية والأهلية والتطوعية للتوعية بخطر المخدرات

المناطق_واس

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، على الجهود التي تبذلها الجهات الحكومية والتطوعيّة لتعزيز الوعي بخطر وأضرار المخدرات ووقاية المجتمع من هذه الآفة الخطيرة التي تستهدف أبناء الوطن.

 

جاء ذلك ، خلال استقبال سموه بديوان الإمارة اليوم، مديري الجهات الحكومية والأمنية وقادة الفرق التطوعيّة ورؤساء لجان الشباب والفتيات بالمنطقة، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.

 

واطلع سمو أمير القصيم خلال اللقاء على ما قامت به الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية من أدوار توعوية تتماشي مع الجهود المبذولة لمكافحة المخدرات، وما تمثله من أضرار على الوطن والفرد والمجتمع.

 

وأشاد بالأدوار التي تقوم بها الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والفرق التطوعية ، لتعزيز الوعي بأضرار المخدرات ومكافحة هذه الآفة من خلال عمل تكاملي توعوي ،للتحذير من مخاطر المخدرات على الفرد والمجتمع، لتجفيف مصادر حيازة وترويج المخدرات.

 

وقال سموه : نحن اليوم نعمل كفريق واحد بالمنطقة ، لتوحيد الجهود وتعزيز التعاون بين جميع الجهات بمختلف القطاعات الحكومية والأهلية والتطوعية ، للقضاء على آفة المخدرات ومصادرها.

زر الذهاب إلى الأعلى