أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير القصيم يقف على جاهزية ملتقى ” فرصتي ” الثاني

وقف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم اليوم على الاستعدادات النهائية لانطلاقة ملتقى القصيم لتمكين الشباب الثاني – فرصتي –  ، والذي ينطلق يوم الأحد القادم ويستمر لمدة أربع أيام بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

وأكد سمو أمير القصيم على أهمية تظافر وتكامل الجهود ليكون الملتقى إنطلاقة  لفرص العمل وتمكين الشباب ، من خلال البرامج العلمية والتدريبية التي يقدمها الملتقى للفئات المستهدفة من شباب وبنات الوطن من كل المناطق.

واطمأن سمو أمير القصيم على جاهزية الملتقى مستمعاً إلى شرح من وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، الذي بيّن بأن جميع الإستعدادات شارفت على الإنتهاء ، مشيراً بأن الملتقى يضم عدد من ورش العمل والمعارض والدورات التدريبية والأجنحة المخصصة لرواد الأعمال ، بالإضافة إلى أجنحة الجهات الحكومية الداعمة لرواد الأعمال.

من جانبه ، بيّن المدير التنفيذي لملتقى فرصتي أحمد المشيقح ، بأن الملتقى يضم برامج و ورش عمل متخصصة يقدمها نخبة من المستشارين والمدربين حيث ستقام 40 دورة تدريبية و ومشاركة 60 جناحاً للجهات المشاركة و 40 جناحاً لرواد ورائدات الأعمال .

 

زر الذهاب إلى الأعلى