منطقة القصيم

أمير القصيم يكرم 7 فائزين بجائزة الأميرة صيتة

المناطق _ واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، الفائزين بالدورة الثانية لجائزة المواطَنة المسؤولة في التصفيات الأولية على مستوى المنطقة، التي تنظمها مؤسسة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، الطلاب والطالبات المشاركين في الجائزة، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير عام تعليم القصيم محمد بن سليمان الفريح، وأمين عام جائزة الأميرة صيته الدكتور فهد المغلوث.

وأشاد سموه بالدور الذي تقدمه جائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز لإذكاء روح التنافس بين رواد العمل الاجتماعي ومنظماته، وتقدير المتميزين من الجنسين في العمـل الاجتماعي وتشجيعهم، وتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركات ودعمه ليكون رافداً مهماً في تنمية المجتمع، معبراً عن تقديره لجهود القائمين على الجائزة للإسهام في تحقيق الريادة والتميز لأبناء الوطن الغالي.

وتهدف الجائزة إلى دعم القدرات الاجتماعية للطلاب والطالبات وإذكاء روح التنافس الإيجابي وخلق الإبداع في المبادرات الاجتماعية والتطوعية، حيث حظيت بمشاركة أكثر من 139 متقدماً ومتقدمة، فيما بلغ عدد الفائزين على مستوى المنطقة 7 طلاب وطالبات.

من جانبه عبّر مدير عام تعليم القصيم عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على الدعم غير المحدود الذي تحظى به أعمال الجائزة، منوهاً بجهود الفائزين والأفكار التي قدموها للفوز بجائزة المواطَنة المسؤولة في مرحلتها الثانية للعام 2023م.
يذكر أن جائزة المُواطَنة المسؤولة إحدى مبادرات مؤسسة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، التي تُعنى باكتشاف وتكريم النشء في مراحل التعليم العام؛ بهدف غرس وترسيخ قيم العمل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية.

زر الذهاب إلى الأعلى