أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير القصيم يكرّم المشاركين في نجاح مسيرة فعاليات اليوم الوطني الـ 92

المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، المشاركين في نجاح مسيرة فعاليات اليوم الوطني الـ 92، من منسوبي الجهات الأمنية بالمنطقة وبالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية بالمنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مجلس الاستقبال الرئيسي بالإمارة اليوم، أمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي، ومدير شرطة المنطقة اللواء علي القحطاني، وعدداً من المسؤولين من مدنيين وعسكريين بالمنطقة، وفريق العمل.

وأشاد سموه بجهود جميع المشاركين في مسيرة اليوم الوطني، لإنجاح هذه المناسبة الوطنية، مبدياً سعادته بنجاحها وبأبناء المنطقة الأوفياء من مدنيين وعسكريين تحت ظل قيادتنا الحكيمة -أيدها الله-، الذين يعملون بكل جهد لبث المشاعر المعبرة لكل مواطن لإظهار هذه المناسبة العزيزة على المملكة، سائلاً الله أن يديم علينا نعمه ومثل هذه المناسبات السعيدة والمملكة تنعم بالعز والتمكين.

بعد ذلك سلّم سموه المشاركين شهادات الشكر لقاء تلك الجهود، وشهادات الشكر لفريق العمل الذين شاركوا في عدة فعاليات بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة.

من جانبه أعرب اللواء القحطاني عن شكره لسمو أمير المنطقة على هذه المبادرة التي حمل في طياتها مشاعر الشكر والتقدير لكل الجهود التي بُذلت في هذه المناسبة الغالية.

حضر التكريم وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية بإمارة القصيم فهد العبدالقادر، والوكيل المساعد للشؤون التنموية بإمارة القصيم عسم الرمضي.

زر الذهاب إلى الأعلى