أبرز الموادمنطقة المدينة المنورة

أمير المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية وفادة التطوعية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس مجلس إدارة جمعية وفادة التطوعية الدكتور هاشم بن حمزة نور، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية التي تُعنى بخدمة زوار المدينة المنورة.

وخلال اللقاء، اطّلع سمو أمير المنطقة على التقرير السنوي للجمعية إضافة إلى توصيات ومخرجات ملتقى “تكامل 2022” الذي نظمته الجمعية بالشراكة مع غرفة المدينة وجمعية مراكز الأحياء بالمنطقة “مجتمعي” بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي والسعودي للعمل التطوعي، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة بهدف تعزيز التكامل والتعاون لتطوير منظومة العمل التطوعي على مستوى المنطقة.

وأكد الأمير فيصل بن سلمان، أهمية تحقيق التناغم والتكامل بين جميع الجهات المرتبطة بتقديم الخدمات لزوار مسجد رسول الله ﷺ بما يسهم في تحسين منظومة العمل التطوعي وإثراء تجربة ضيوف الرحمن خلال زيارة الأراضي المقدسة.

من جهته، قدّم رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية وفادة التطوعية، شكرهم لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه، على برامج الدعم التي تتلقاها الجمعيات ومنظمات العمل التطوعي وجميع المتطوعين والمتطوعات في منطقة المدينة المنورة.

زر الذهاب إلى الأعلى