أبرز الموادمنطقة المدينة المنورة

أمير المدينة المنورة يلتقي مدير مجموعة الخطوط السعودية

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه في الإمارة، معالي مدير عام مجموعة الخطوط السعودية المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العُمر.

 

‎وخلال اللقاء، اطلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة، على ملامح خطة الخطوط السعودية واستعداداتها لموسم الحج 1444هـ التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات عبر خدمات النقل الجوي المخصصة لضيوف الرحمن وزوار المدينة المنورة، بالإضافة إلى خدمات “السعودية” المقدمة للمستفيدين القادمين لأداء الفريضة عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي البوابة الجوية الثانية للحرمين الشريفين.

 

‎وأكد الأمير فيصل بن سلمان، أهمية توفير الخدمات المتكاملة لضيوف الرحمن بالتعاون مع كافة القطاعات المرتبطة بأعمال موسم الحج وذلك ابتداءً من تسهيلات إجراءات السفر عند قدوم ضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج وانتهاءً بعودتهم سالمين إلى بلادهم بمشيئة الله.

 

‎من جهته، قدّم معالي مدير عام مجموعة الخطوط السعودية، شكره وامتنانه، لسمو أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج والزيارة بالمنطقة، على دعم كافة الجهات المشاركة في موسم الحج وتوجيهات سموه بتسخير الإمكانات التي توفرها الدولة لكل ما من شأنه تحقيق التيسير والراحة لضيوف الرحمن.

زر الذهاب إلى الأعلى