أبرز الموادالمنطقة الشرقية

أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية “تعافي”

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للمتعافين من المخدرات والمؤثرات العقلية بالمنطقة الشرقية “تعافي” عبدالسلام الجبر، وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة تشكيله.

 

وأكد سموه الدور الذي يقوم به القطاع الثالث, والتكامل مع الجهات الأخرى لدعم العمل الاجتماعي, والقيام بأدوار حيوية وفق منظومة محوكمة تقدم خدمات متميزة للمستفيدين, وفق توجهات وخطط إستراتيجية تسهم في خدمة فئات تحتاج للدعم والمساندة.

 

وأشاد بما تقدمه الجمعية من مساندة المتعافين من المخدرات ودعمهم بأشكال مختلفة وتوعيتهم وتوجيههم ليكونوا أعضاء صالحين في المجتمع وتحصينهم لعدم العودة للمخدرات والمؤثرات العقلية، مهنئًا أعضاء المجلس، مؤكدًا ضرورة بذل المزيد من الجهود لتجويد ما تقدمه الجمعية من خدمات.

 

بدوره, قدم الجبر تقريرًا لسمو أمير المنطقة عن أنشطة وبرامج الجمعية وما تقدمه للمتعافين من المخدرات من خدمات موجهة تسهم في احتوائهم وعدم عودتهم للإدمان والأخذ بأيديهم ومساعدة أسرهم، إضافة إلى أنشطة الجمعية في مجال نشر التوعية بين أفراد المجتمع بأضرار المخدرات وسبل الوقاية منها، مقدمًا شكره لسموه على ما تلقاه الجمعية من دعم ومساندة للقيام بدورها.

زر الذهاب إلى الأعلى