أبرز الموادالمنطقة الشرقية

أمير المنطقة الشرقية يستقبل ورثة مقيم يمني عفوا عن قاتل ابنهم

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس اللجنة العليا لإصلاح ذات البين بالمنطقة ، في مكتبه اليوم , أسرة المقيم اليمني سعيد سالم الجريري – رحمه الله – الذين عفوا عن قاتل ابنهم لوجه الله.

وأكد سموه خلال الاستقبال, أن المملكة منذ تأسيسها إلى يومنا هذا كفلت الحقوق، وأعطت كل ذي حقٍ حقّه دون تمييز أو تفرقة بين مواطن أو مقيم , مشيداً بعمل لجان إصلاح ذات البين التي تقوم بجهود كبيرة للإصلاح بين الناس، وأهمية العفو والسعي بالصلح ونشر روح التآخي وقيم التسامح والتصالح مما سيكون له أثر كبير على من يعفو وعلى المجتمع بشكل عام.

ونوّه بجهود لجان الإصلاح في هذه القضية لحثّ أولياء الدم على العفو لوجه الله دون النظر لجنسياتهم، مثمناً خصلة العفو دون أي مقابل مادي، سائلاً الله عز وجل أن يرحم المتوفى ويجزي ورثته خيراً على مبادرتهم بالعفو.

وأوضح المشرف العام على الإدارة العليا للجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة الشرقية الشيخ عمر الدويش، أن اللجنة إنفاذاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة رئيس اللجنة وسمو نائبه نائب رئيس اللجنة وشفاعتهم في هذه القضية، عرضت الصلح والتنازل على أولياء الدم الذين استجابوا لهذه الشفاعة.

زر الذهاب إلى الأعلى