منطقة تبوك

أمير تبوك يتابع ويوجه بلجنة لمعرفة سبب إنقطاع الكهرباء

تابع سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمزيد من الإهتمام منذ اللحظات الأولى حالة إنقطاع الكهرباء الطارئة عن مدينة تبوك ومحافظة تيماء وعدد من المراكز حول تبوك ، وذلك عبر تواصله حفظه الله شخصياً  مع مدير فرع الشركة السعودية للكهرباء المهندس مساعد القباع وتوجيهه بسرعة إعادة التيار وعمل كل السبل المتاحة من اجل ذلك وبشكل فوري .
كما وجه سموه بتشكيل لجنة عاجلة من المختصين لمعرفة أسباب الإنقطاع الذي حدث وعمل كل مايلزم لعدم تكراره مستقبلاً. وكانت شركة الكهرباء قد اعلنت في بيان لها عن إنقطاع التيار عن ١٣٠ الف مشترك بمدينة تبوك ومحافظة تيماء الساعة الواحدة ظهر اليوم  بسبب احتراق VT ١٣٢ ك.ف في المحطة وتم اعادة اول مغذي الساعة ١:٣٠ موضحة أنه جاري العمل على اعادة الأحمال كاملة بشكل تسلسلي .
كما ثمن الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الجهود التي بذلتها إدارة ومهندسي وفنيي الشركة السعودية للكهرباء بمنطقة تبوك والتي ساهمت في عودة التيار الكهربائي بشكل كامل وسريع بعد انقطاعه ظهر اليوم بشكل كلي في حادثة نادرة لم تعهدها المنطقة مبدياً اهتمامه حفظه الله بمعرفة الأسباب الكاملة للإنقطاع ووضع الحلول لعدم تكراره مستقبلاً . وكان التيار قد عاد قبل قليل لمدينة تبوك ومحافظة تيماء وبعض المراكز التابعة لهما بعد انقطاعه لمايقارب ثلاثة ساعات بسبب احتراق محول على خط النقل

زر الذهاب إلى الأعلى