منطقة تبوكأبرز المواد

أمير تبوك يلتقي أهالي ومسؤولي محافظة ضباء

المناطق_تبوك

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء اليوم، أهالي ومديري الإدارات الحكومية بمحافظة ضباء ، بحضور المحافظ محمود بن حسين الحربي.

وفي بداية اللقاء الذي أقيم بمقر المحافظة نقل سموه للجميع تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – , منوهاً بما تشهده محافظة ضباء من تطور في جميع المجالات الخدمية والتنموية , مشيراً سموه إلى ما ستوفره مشروعات رؤية المملكة 2030 بالمنطقة التي يشرف عليها سمو ولي العهد – حفظه الله – شخصيا من فرص وظيفية وتدريبية لأبناء وبنات المملكة بشكل عام، وأبناء وبنات المحافظة بشكل خاص , وما ستحدثه تلك المشاريع من نقلة حضارية كبيرة , تهدف إلى تنمية الإنسان السعودي وتطوير مقدراته باعتباره الأساس لنهضة البلاد وتحقيق أهدافها التنموية.

كما نوه سموه بالجهود والامكانيات التى وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الأعداد المليونية من المعتمرين والمصلين والزائرين قاصدي المسجد الحرام وكذلك المسجد النبوي، خلال شهر رمضان المبارك التي سهلت أدائهم لمناسكهم بطمأنينة ويسـر ،وتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

سائلا سموه في الختام المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد -حفظهما الله –. عقب ذلك تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة سموه .

زر الذهاب إلى الأعلى