أبرز الموادمنطقة حائل

أمير حائل يستقبل مدير إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مكتبه اليوم ، مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس مشعل التميمي ، ومساعديه ، وقيادات المنشآت التدريبية.

وتسلّم سموه خلال الاستقبال نسخة من تقرير الإدارة للعام ١٤٤٤ هـ، متضمناً أعمال وإنجازات الإدارة وأهم البرامج والمبادرات التي تم تنفيذها خلال العام الماضي، بالإضافة إلى إحصائيات القبول للمتدربين والمتدربات للعام التدريبي ١٤٤٥هـ البالغ عددهم الإجمالي أكثر من (٩٠٠٠) متدرب ومتدربة في مخلتف التخصصات التقنية.

وأكد سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد أهمية التوسع بالمنشآت والتخصصات التدريبية النوعية بما يلبي حاجة المنطقة في جميع محافظاتها وبما يواكب تطلعات سوق العمل، ورفع القدرات التدريبية لخدمة أبناء وبنات المنطقة بما يتوافق مع رؤية السعودية 2030.

من جهته أعرب المهندس التميمي عن شكره لسمو أمير حائل على ما يوليه من دعم ومتابعة لجميع خطط وبرامج التدريب التقني والمهني بالمنطقة ، مؤكداً أن التطوير مستمر للخطط التدريبية بما يسهم في تحقيق تنافسية عالية في جميع المجالات ويتيح فرصة أكبر للمتدربين والمتدربات لتطوير مهاراتهم ومعارفهم مع ما يتطلبه سوق العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى