أبرز الموادمنطقة عسير

أمير عسير يرعى حفل تكريم 45 إعلاميًا وإعلامية من مختلف المناطق

المناطق_واس

رعي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطوير المنطقة، حفل تكريم مؤسسة “قدوات عطاء ووفاء” لتكريم 45 إعلاميًا وإعلامية من مختلف مناطق المملكة وذلك في فندق قصر أبها.

 

ووصف الأمير تركي بن طلال في كلمته للمكرمين بأنهم “مصابيح الوطن” دليلاً على سيرتهم في خدمة الوطن والمواطن، مؤكداً أن هذا التكريم هو امتداد للوفاء الذي نشأ عليه أبناء المملكة في مختلف المجالات.

 

وأكد سموه أن ضيوف “قدوات” هم ضيوف منطقة عسير وأهاليها، امتداداً لشعار مبادرة حسن الوفادة التي أطلقها في مداخل المنطقة الثمانية وتعكس عادات وتقاليد أهالي عسير والمملكة كافة.

 

إثر ذلك ألقى الدكتور عبدالله بن حامد كلمة عن المؤسسة وأعضائها رفع خلالها الشكر لسمو أمير منطقة عسير على دعمه الدائم والمستمر لأنشطة المؤسسة ودورها في تكريم المبدعين من أبناء الوطن، مستعرضا دور المؤسسة الوطني التي تقوم به في تكريم الشخصيات الوطنية في مختلف المجالات.

 

عقب ذلك شاهد سموه والحضور عرضا مرئيا عن مؤسسة “قدوات” ، ثم ألقى المذيع خالد البيتي كلمة المكرمين عبر فيها عن سعادته وجميع المكرمين بهذا الاحتفاء الذي يرعاه سموه في تجسيد واقعي للوفاء الذي قامت عليه المملكة في تقدير كل مجتهد وتوازي هذا الإحتفال مع بقية المناطق التي تتوالى فيها عادات التكريم.

 

بعدها كرم الأمير تركي بن طلال عددا من المذيعين والمذيعات من منسوبي هيئة الإذاعة والتلفزيون.

زر الذهاب إلى الأعلى