أبرز الموادمنطقة مكة المكرمة

أمير مكة المكرمة ونائبه يشكران القيادة الرشيدة على التبرع السخي للحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة

المناطق_جدة

رفع مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله- ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، لتبرعهما السخيين للحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة.

وأكد سموه أن اهتمام القيادة الرشيدة للعمل الخيري يعزز أواصر التكافل بين الناس ويؤكد ريادة هذه البلاد في العمل الخيري، حاثاً أبناء منطقة مكة المكرمة على المشاركة بالخير والتبرع عبر منصة الحملة، والمساهمة في دعم الحالات التي تعرضها.
وسائل سموه الله عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها ويديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.

كما أكد نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل، أن تدشين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – يحفظهما الله-، للحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة على منصة “إحسان”، وتبرعهما السخي بمبلغ 70 مليون ريال، يؤكد الدعم الكبير الذي يحظى به الجانب الخيري في المملكة.

وأشار سموه إلى أن تبرع القيادة الرشيدة – أيدها الله – يعتبر دافعاً للجميع للمشاركة في هذه الحملة المباركة، ويُسهم في تحقيق أهدافها الرامية لتأصيل مبادئ التكافل بين أفراد المجتمع.

وسأل نائب أمير منطقة مكة المكرمة، الله سبحان أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأن يجزيهم خير الجزاء على مايقدمانه للوطن والمواطن وأن يديم على الوطن أمنه وازدهاره.

زر الذهاب إلى الأعلى