منطقة مكة المكرمة

أمير مكة يزور جناح الدفاع المدني بسوق عكاظ‎

قام الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز امير منطقه مكه المكرمه وبحضور رئيس الهيئه العامه للسياحه والآثار صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان باالزياره التي شرف بها الدفاع المدني للجناح الخاص للدفاع المدني الذي أقيم في خيمه المعارض في مهرجان سوق عكاظ.

وقام اللواء فايز صبيان العتيبي نائب مدير الدفاع المدني بمنطقه مكه المكرمه با عطاء نبذه عن مراحل تطور الدفاع المدني والجهود التي تبذلها حكومه خادم الحرمين الشريفين ومتابعه وزير الداخليه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز لتطوير جهاز الدفاع المدني حتي اصبح ولله الحمد يقف جنبا الي جنب النهضه الشامله التي تعيشها المملكه في شتي المجالات.

واثني امير منطقه مكه المكرمه علي جهاز الدفاع المدني وما يقوم به من خدمات للمحافظه علي الأرواح والممتلكات.

وعلق الامير سلطان بن سلمان علي مراحل تطور الدفاع المدني وامتدح الجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني وتسأل عن آليات الدفاع المدني القديمة واهميه المحافظه عليها.

وأوضح الناطق الاعلامي للادارة العامه للدفاع المدني با الطايف العقيد ناصر بن سلطان الشريف
ان زياره امير منطقه مكه المكرمه صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز وبحضور رئيس الهيئه العامه للسياحه والآثار صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان ومرافقيهم من اصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي كان له كبير الأثر في نفوسنا نحن رجال الدفاع المدني وان الثناء حافز الي مزيد من العطاء.

زر الذهاب إلى الأعلى