منطقة الباحةأبرز المواد

أمير منطقة الباحة يرأس اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لمهرجان صيف الباحة لهذا العام

المناطق_واس

رأَس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، رئيس اللجنة الإشرافية العليا لصيف منطقة الباحة، الاجتماع الأول للجنة الإشرافية العليا لصيف هذا العام، بحضور جميع أعضاء اللجنة العليا.

 

واستهل سمو أمير المنطقة الاجتماع بكلمة أكد خلالها حرص القيادة الرشيدة -أيدها الله- على تقديم الخدمات لجميع الأهالي والزوار وفي جميع المواقع، مؤكداً أهمية إعطاء ملف السياحة الاهتمام الكبير لما تتميز به المنطقة من مقومات سياحية من اعتدال الأجواء وتوفر غطاء نباتي مميز، خصوصاً أنها شهدت هذا العام أمطار خير وبركة أسهمت في إظهار ما تكتنزه من جمال للطبيعة.

 

وشدد على أهمية تضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية لإبراز مواقعها السياحية المتعددة مع تقديم الفعاليات والبرامج التي تلبي احتياجات السائح والمصطاف. وعلى أهمية مراجعة تقارير صيف العام الماضي لتلافي التكرار والسلبيات وتعزيز الجوانب الإيجابية وإخراج صيف هذا العام بما يتطلع إليه زائرو المنطقة، والحرص على تنفيذ فعاليات جديدة مواكبة وموجهة للطفل والأسرة والشباب.

 

واستُعرِضت خلال الاجتماع الجهود والتقارير المتعلقة بتنفيذ برامج الصيف للعام الماضي ومناقشة الاستعدادات والاقتراحات والمبادرات المتعلقة بفعاليات صيف الباحة 2022م.

زر الذهاب إلى الأعلى