منطقة الجوف

أمير منطقة الجوف يستقبل العتيبي و يستعرض تقريريّ “بداية العام التدريبي، وملتقى واعد التقني”

المناطق_ واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس ماجد بن عبدالعزيز العتيبي، الذي قدّم لسموه تقريراً عن بداية العام التدريبي 1445هـ، ونسخة من تقرير ملتقى واعد التقني للتوظيف والتدريب 2023م.
واستمع سموه لشرح مفصل عن خطط التدريب وإحصائيات القبول، حيث استعرض العتيبي أبرز المنجزات التي تضمَّنها التقرير والخدمات المقدّمة للمتدربين، مشيراً إلى البرامج المستقبلية للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالجوف، التي ستنفذها خلال الفترة المقبلة، ودورها في تفعيل مبادراتها في تحقيق رؤية المملكة 2030.
كما اطّلع سموه على نسخة من تقرير ملتقى واعد التقني للتوظيف والتدريب 2023، الذي يُعد واحداً من أبرز خطوات المؤسسة لتوفير فرص عمل لحديثيّ التخرج وغيرهم من الباحثين عن عمل، عبر إشراك ما يزيد عن أربعين جهة من قطاع الأعمال، التي طرحت وظائف تقنية وإدارية ومهنية في مختلف التخصصات، تُلبي جميع الرغبات والقدرات المؤهلة داخل منطقة الجوف من الباحثين عن عمل من الجنسين.
وأكّد سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، على أهمية تواصل الجهود التطويرية للدفع بمخرجات مهنية ومتخصصة تعمل باقتدار ومسؤولية في مسيرة العمل والبناء، وتكون على قدر عالٍ من الكفاءة لتحقيق رؤية المملكة 2030, منوّهاً بما يلقاه القطاع التقني والمهني من دعم ورعاية وحرص من القيادة الرشيدة -أيدها الله -.
وأثنى سموه على ما تضمَّنهُ التقريرين، وعلى الجهود المبذولة، داعياً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يديم على البلاد نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار في ظل القيادة الرشيدة – رعاها الله -.
بدوره أعرب المهندس العتيبي باسمه ونيابة عن منسوبي التدريب التقني والمهني بالمنطقة, عن شكرهم وامتنانهم لسمو أمير منطقة الجوف، على توجيهاته السديدة وحرصه على أبنائه وبناته المتدربين والمتدربات.

زر الذهاب إلى الأعلى