أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير منطقة الجوف يستقبل مدير عام التعليم بالمنطقة ويطّلع على تقرير انطلاقة العام الدراسي الجديد

المناطق_الجوف

نوّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله-، من دعم واهتمام بالتعليم وتوفير البيئة التعليمية المناسبة التي تُسهم في تمكين أبناء وبنات الوطن من التعلم في بيئة تعليمية جاذبة وآمنة، بما يعزز من نجاح رحلة التعليم وفق رؤية المملكة 2030، متمنياً للجميع التوفيق.

جاء ذلك خلال استقبال سموّه في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير عام التعليم بالمنطقة محمد بن علي القحطاني، مشيداً بالجهود القائمة في مدارس المنطقة، والتعاون المثمر من الجهات الأمنية والخدمية والصحية الذي تظافرت به الجهود، والتي انعكست على نجاح بداية العام الدراسي الجديد، متطلعاً لاستمرار هذه الروح التكاملية لخدمة أبناء وبنات المنطقة خلال مراحل تحصيلهم العلمي .

واطّلع سمو الأمير فيصل بن نواف على تقرير عن بداية العام الدراسي الجديد لعام 1445هـ، في مختلف مراحل التعليم العام بالمنطقة.

بدوره نوّه مدير عام التعليم بالمنطقة، باهتمام وحرص سمو أمير منطقة الجوف، ومتابعته ودعمه المستمر لكل ما من شأنه الارتقاء بالعملية التعليمية، والعناية بالطلاب والطالبات لنجاح رحلتهم التعليمية في ظل دعم القيادة الرشيدة.

زر الذهاب إلى الأعلى