أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير منطقة الجوف يستقبل وفد أعضاء مجلس الشورى

المناطق_الجوف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم، بمكتبه بالإمارة وفدًا من أعضاء لجان مجلس الشورى المتخصصة برئاسة عضو المجلس الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم المهنا، والذين يزورون المنطقة للالتقاء بأعضاء المجالس المحلية والاجتماع مع بعض مسؤولي الجهات الحكومية والاطلاع والتعرف على ما تشهده المنطقة من منجزات وأعمال وخطط تطويرية.

‫ ورحب سموه بوفد مجلس الشورى في منطقة الجوف، مثمناً هذه الزيارات للاطلاع على جهود المجالس المحلية وسبل تطويرها لتقديم خدمات أفضل للمواطن والمقيم تماشيًا مع توجيهات القيادة الحكيمة -أيدها الله -.

وأكد سمو أمير منطقة الجوف، أهمية الدور الأساسي لمجلس الشورى في المملكة، وما يضمه من كوادر وخبرات على قدر عالٍ من الكفاءة والخبرة، وما تمثله الزيارة لتحقيق المزيد من التكامل والتنسيق لتحقيق الأهداف المنشودة.

واستُعرض خلال اللقاء ما تمتاز به المنطقة من إمكانات ومقومات استثمارية وسياحية وموقع جغرافي متميز وتنوع في التضاريس، وما تشهده من تنمية وتطور وازدهار، وأهم الموضوعات التي سيبحثها أعضاء الوفد خلال الزيارة، للوصول إلى خدمات ذات جودة عالية للمواطنين، انطلاقًا من دور مجلس الشورى، وحرص أعضائه على ملامسة جميع ما يقدم على أرض الواقع من مختلف الجهات.

وتمنى سموه لأعضاء المجلس النجاح خلال زيارتهم، مؤكدًا حرص القيادة – أيدها الله – على توفير وتسخير كافة الإمكانات لتحقيق التنمية في مختلف مناطق المملكة ومن ضمنها منطقة الجوف.

زر الذهاب إلى الأعلى