أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير منطقة الجوف يقف على مشروع مشراف

المناطق_واس

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من اهتمام بفئة الشباب، ورعاية شؤونهم، مؤكدًا أن الاستثمار الحقيقي هو الاستثمار في الشباب وصقل مواهبهم وتطوير قدراتهم وتأهيلهم ودفعهم لسوق العمل.

جاء ذلك خلال وقوف سموه على مطعم وكافيه “مشراف”؛ نظرًا لموقعه الإستراتيجي الذي يطل على المواقع الأثرية والتاريخية بالمحافظة ويشرف عليه مجموعة من شباب منطقة الجوف.

والتقى سموه خلال الزيارة بالشباب الذين يديرون المشروع وهم: هلال الخالدي، وعبدالله الشمري، وخالد الشمري, الذين أوضحوا لسموه المشروع وفكرته واختيارهم لاسم “مشراف” لكونه مطلًّا على المواقع التاريخية والأثرية بالمحافظة “النخيل ، والقلعة التاريخية ، ومسجد عمر بن الخطاب – رضى الله عنه – والمتحف السياحي”، مضيفين أن الموقع جُهز بعناية لخدمة أهل المنطقة وزائريها.

وتجوّل سموه في المشروع الذي يضم مطعمًا ووحدات قهوة مطلة على المنطقة الأثرية والتاريخية, مؤكدًا دعمه مثل هذه المشاريع والوقوف بجانبها تشجيعًا لأبناء الوطن بوصفهم بُناة المستقبل.

وفي نهاية الزيارة قدم الشباب شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز على دعمه واهتمامه الدائم بشباب المنطقة وكل ما من شأنه الارتقاء بمنطقة الجوف سياحيًا واقتصاديًا واستثماريًا.

زر الذهاب إلى الأعلى