أبرز الموادمنطقة الجوف

أمير منطقة الجوف يناقش مع مديري الإدارات الخدمية المشاريع التنموية في محافظة طبرجل

المناطق_الجوف

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف, اليوم, الخدمات التنموية المقدمة بمحافظة طبرجل، خلال اجتماع سمُوه بمديري الجهات الخدمية بالمحافظة, بحضور مديري العموم بالمنطقة.

وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات العلاقة بعمل الجهات الخدمية في شتى المجالات البلدية والصحية والطرق وغيرها من المجالات، والسبل الكفيلة بتقديم كل مايخدم المواطن والمقيم بالمنطقة, حيث وجه سمُوه بتذليل جميع الصعوبات التي تعترض سير عمل المشروعات التي تنفذها تلك الجهات.

كما ناقش الاجتماع عدداً من المشروعات التنموية وسبل تعزيزها وتحقيق تطلعات الأهالي، إلى جانب مناقشة التوصيات السابقة وعدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، فيما جرى استعراض المشروعات الجاري تنفيذها والمقترح العمل عليها من الإدارات الحكومية.

ووجه سمو أمير منطقة الجوف بمضاعفة الجهود وتضافرها من قبل جميع الجهات, مؤكداً أهمية التنسيق والعمل مابين القطاعات بالمنطقة بما يسهم في تنفيذ المشروعات وتقديم أفضل الخدمات وتحقيق كل ما يعود بالنفع والفائدة على الجميع وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتوجيهات وحرص القيادة الرشيدة – حفظها الله-.

حضر الاجتماع وكيل إمارة المنطقة حسين بن محمد آل سلطان، ومحافظ طبرجل غالب العتيبي.

زر الذهاب إلى الأعلى