منطقة الحدود الشماليةأبرز المواد

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل المواطنين في جلسته الأسبوعية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في الإمارة بمدينة عرعر اليوم, القضاة ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية وشيوخ القبائل والمواطنين في جلسة سموه الأسبوعية.

واستعرض في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات التنموية والخدمية, مؤكدًا دور المسؤولين في الإدارات الحكومية في متابعة الأعمال والإشراف عليها، والاستثمار الأمثل للإمكانات المتاحة لخدمة المواطنين والمقيمين، والارتقاء بالعمل والإسهام في تيسير معاملاتهم والتكامل مع جميع الجهات.

وشدد على أن الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة خلال الأيام الماضية تستوجب استعدادات جميع الجهات ذات العلاقة للحفاظ على الأرواح والممتلكات, سائلا الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.
وأشار إلى النعم التي وهبها الله جل وعلا للوطن، ومنها اللحمة الوطنية والأمن والاستقرار والطمأنينة التي انعكست آثارها على المواطن ورفاهيته.

وقال سموه: “إن الميزانية العامة للدولة التي أُعلنت حملت بشائر الخير والنماء، وأكدت نجاح برامج الإصلاح المالي التي باشرتها الدولة، منذ انطلاق رؤية 2030″، مؤكدًا أن المملكة تعيش بتوفيق الله حقبة تنموية عظيمة وفريدة برؤية طموحة تُلبي طموحات الإنسان السعودي وتعزز معدلات التنمية في المجالات كافة، وتسهم في تحسين جودة الحياة من خلال بناء اقتصاد متين لديه القدرة على مواجهة التحديات وتجاوز الأزمات, وتحقيق الطموحات.

وأكد بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية أنَّ للمملكة مكانة رائدة في تعزيز مكانة اللغة العربية والنهوض بها، وتعليمها لغير الناطقين بها، وبناء جسور التواصل بين الثقافات والشعوب، وتعزيز الهوية، والتنوّع الثقافي، والحوار والسلام العالميين، وحماية اللغة العربية من خلال إستراتيجية عمل متكاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى