أبرز الموادمنطقة الحدود الشمالية

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل المواطنين في جلسته الأسبوعية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في الإمارة بمدينة عرعر، اليوم, القضاة ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية وشيوخ القبائل والمواطنين في جلسة سموه الأسبوعية.

 

 

 

واستعرض سموه العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات التنموية والخدمية وجملة من الإستراتيجيات والمبادرات للغرفة التجارية في المنطقة لتنمية الفرص الاستثمارية وتعزيز الشراكات التجارية وخدمة المستثمرين وتنمية الأعمال والأنشطة التجارية، بما يسهم في رفع أداء الغرف التجارية في المنطقة وتعزيز دورها في التنمية الاقتصادية وخدمة مجتمع الأعمال بالمنطقة بما يحاكي تطلعات القيادة الحكيمة وطموحات رؤية المملكة 2030.

 

 

 

 

وأشار سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في مستهل الجلسة إلى أن الجولات الميدانية التفقدية لمحافظات وهجر ومراكز المنطقة التي قام بها سموه تأتي بتوجيهات من القيادة الحكيمة – أيدها الله – لتلمس احتياجات المواطنين وتفقد أحوالهم ومعالجة الملاحظات كافة، من أجل تحقيق هدف النهوض بالمراكز والقرى والهجر, وتقديم كل الخدمات الأساسية وتنمية العمل البلدي والخدمي.

 

 

 

 

وأكد أن انطلاق أعمال المكتب الإستراتيجي في المنطقة ستحدث نقلة نوعية واقتصادية مهمة للمنطقة, من خلال تحقيق أهدافه برفع مستوى التنمية، وتعزيز جودة الحياة لسكانها وزوارها، و استثمار المقومات الاقتصادية والطبيعية والتاريخية للمنطقة، وموقعها الحدودي الإستراتيجي وتوفیر احتياجات المنطقة من الخدمات والمرافق العامة.

 

 

 

وشدد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان على أهمية أن يكون للغرفة التجاربة الصناعية دور فاعل في تحفيز الاستثمارات، وتوفير البيئة الجاذبة ليشارك رجال وسيدات الأعمال في مشاريع التنمية بما يعود بالنفع على المنطقة والنهوض بالبيئة التجارية والاقتصادية بمختلف القطاعات بما يسهم في تعزيز الشراكة ما بين القطاعين الحكومي والخاص والتكامل المهم مع اتحاد الغرف السعودية وأمانة المنطقة.

 

 

 

ووجه سموه رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بعرعر أحمد بن صالح السويلم بعقد ورشة عمل مخصصة لشباب الأعمال بحضور سموه لتنمية الأفكار الاستثمارية وتنميتها ولتعزيز مستوى مهاراتهم, مشيراً إلى لما دعا إليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم غد, داعياً الجميع لأداء تلك السنة النبوية.

 

 

 

 

وفي ختام الجلسة سأل سموه الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله-.

زر الذهاب إلى الأعلى