أبرز الموادمنطقة القصيم

أمير منطقة القصيم يلتقي رئيس وأعضاء اتحاد الغرف السعودية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم بمقر الإمارة في مدينة بريدة اليوم، رئيس مجلس إدارة اتحاد الغرف السعودية حسن الحويزي، وأعضاء المجلس.

وعد سموه استضافة غرفة القصيم للقاء الدوري 129 لمجلس اتحاد الغرف السعودية استمرار لما تقدمه غرفة المنطقة من جهود تعمل على تعزيز دورها التكاملي والتعاوني مع جهات القطاع الحكومي والخاص.

وأكد الدور التنموي الكبير الذي تقوم به غرف المملكة من خلال اتحاد الغرف، ولقطاع ريادة الأعمال في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ، التي تجسد تمكين القطاع الخاص، وتحفيز مقوماته نحو مزيد من فرص التنمية في المملكة.

وأشار سموه إلى أن منطقة القصيم بيئة خصبة ومتجددة وجاذبة للاستثمار والتنمية، بوصفها من أهم المناطق التي تتوفر فيها فرص الاستثمار الحقيقي، من حيث إستراتيجية الموقع، وتنوع فرص العمل وتعددها، إضافة إلى الأصول ورؤوس الأموال.

من جهته عبر الحويزي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم لما حظى به أعضاء المجلس من التقدير والاهتمام خلال زيارة المنطقة.

وأوضح أن غرفة القصيم تعمل مع نظيراتها من غرف المملكة على إيجاد وتفعيل المحاضن الاستثمارية المثالية، التي تستقطب رواد ورائدات الأعمال، وتعزيز وُجود المشاريع التنموية على مستوى الوطن.

بدوره عبر رئيس مجلس إدارة غرفة القصيم عبدالعزيز الحميد، عن تقديره وشكره لسمو أمير القصيم، على وقوفه ودعمه المستمر لخطط وبرامج التنمية في المنطقة، وتواصله الدائم، وتسهيله لكل المتطلبات المحققة للنماذج الاستثمارية الناجحة.

يذكر أن اتحاد الغرف السعودية، برئاسة رئيس المجلس حسن الحويزي، وحضور أعضاء الاتحاد قد عقد اجتماعه الدوري 129 في مقر فندق موفنبيك بمدينة بريدة، الذي استضافته ونظمته غرفة القصيم، ونوقش خلال الاجتماع العديد من البرامج والخطط التي تعزز دور القطاع الخاص في إنجاح المشاريع التنموية والاستثمارية.

زر الذهاب إلى الأعلى