أبرز الموادمنطقة المدينة المنورة

أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي رئيس القطاع الشمالي الغربي بشركة المياه الوطنية

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه في الإمارة، رئيس القطاع الشمالي الغربي بشركة المياه الوطنية المهندس بندر بن حمود العتيق، ووفداً من قيادات الشركة.

 

 

ونوّه سموه، بالدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –يحفظهما الله– لمنظومة خدمات المياه، وذلك في سبيل تقديمها على المستوى الأمثل للمستفيدين، مشيداً بدور شركة المياه الوطنية في الارتقاء بمستوى الخدمات من خلال المشاريع التنموية ومتابعة مؤشرات الإنجاز وفق المحددات الزمنية المعتمدة.

 

 

 

وخلال اللقاء، اطّلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة، على عرضٍ تقديمي عن آخر المستجدات التشغيلية خلال أيام شهر رمضان الكريم بالإضافة إلى استعدادات الشركة لموسم الحج، وذلك من خلال تفعيل منظومة المراقبة والتحكم الذكية بشبكات المياه في المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف والمدينة المنورة، والتي تساهم في رفع كفاءة العمليات التشغيلية وجودة المياه.

 

 

 

كما استعرض الاجتماع، أبرز البيانات التشغيلية لمنظومة المياه خلال الفترة الماضية، إلى جانب عرض المشاريع المنجزة بالمنطقة خلال العام الماضي 2023م، كما شاهد سموه عرضًا عن خطة الشركة في المشاريع المستقبلية التي تساهم في رفع نسب التغطية للمدينة المنورة.

 

 

 

وفي نهاية اللقاء، قدّم رئيس القطاع الشمالي الغربي بشركة المياه الوطنية، شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه، على متابعة سموهما المستمرة لتحسين أداء الجهات الخدمية المقدمة للسكان والزوار، ودعم سموهما لسير منظومة المياه وفقًا للاستراتيجيات التي تترجم رؤية المملكة 2030 وتعكس حرص القيادة الرشيدة -أيدها الله- على توفير سُبل الحياة الكريمة لسكان وزوار المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى