أبرز الموادمنطقة المدينة المنورة

أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي مدير عام فرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتب سموه في الإمارة، اليوم، مدير عام فرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة المهندس عمر بن محمد طه.

 

 

وخلال اللقاء، اطّلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة، على الأدوار التي ينفذها الفرع في إطار سعي المركز للارتقاء بالالتزام البيئي للحد من تلوث الأوساط البيئية ورفع مستوى الالتزام للمنشآت ذات الأثر البيئي، بمشاركة الجهات ذات العلاقة ضمن التوجهات الوطنية لتعزيز جودة الحياة وتحقيق التوازن البيئي بين التنمية والحفاظ على البيئة وتفعيل الدور الرقابي على الأنشطة ذات الأثر البيئي.

 

 

واستمع الأمير سلمان بن سلطان، إلى شرحٍ عن دور المركز في تعزيز الاستجابة للطوارئ البيئية والمبادرات والمشاريع المرتبطة برصد وحصر الملوثات البيئية وقياس جودة الهواء والخطط التشغيلية خلال شهر رمضان الجاري.

 

 

 

واطّلع سموه على أبرز الإنجازات التي حققها فرع المركز، أبرزها التميز المؤسسي في دورتها الأولى والتطبيق الرقابي على البيئة لرفع مستوى الأداء البيئي لكافة القطاعات التنموية بالمنطقة والحفاظ على الثروات والمكتسبات الطبيعية في ظل دعم القيادة الرشيدة – أيدها الله-.

 

 

 

وفي نهاية اللقاء، قدّم مدير عام فرع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي بالمنطقة، عظيم شكره وامتنانه إلى سمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه، على دعمهما لأعمال ومهام فرع المركز بما يعزز دوره في رفع مستويات الالتزام البيئي على مستوى المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى