محلياتمنطقة نجران

أمير نجران: عملية “عاصفة الحزم” دفاع عن شعب اليمن ونصر لحكومته الشرعية

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران خلال لقائه مساء  الخميس بمدراء الإدارات الحكومية بالمنطقة ومشائخ الشمل وأعيان وجمع من اهالي منطقة نجران أن قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله في توجيه عمليات عسكرية بمشاركة دول الخليج العربي وعدداً من الدول العربية كان قرارً حكيماً وحازماً من شخصية عرف عنها نصرة الإسلام والمسلمين في بقاع الأرض .

ونوه سموه الى أن هذا القرار السياسي أتى للدفاع عن شعب اليمن الشقيق ونصرةً لحكومته الشرعية .

 مشيراً الى أن تحالف دول مجلس التعاون والدول العربية المشاركة في العمليات العسكرية يؤكد للجميع حرص قيادة وشعوب تلك الدول على إستقرار اليمن ووحدته وأن يسود السلام في كافة أنحاء الوطن العربي ، مستشعرين بأهمية أمن بلاد الحرمين الشريفين الذي هو أمن لكل العالم الإسلامي، ويعيش في وجدان كل مسلم.

ودعا سموه الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد الطاهرة وقيادتها الرشيدة التي تسعى إلى نصرة الحق وردع الظلم عن اليمن وشعبها الشقيق وأن يسود الأمن والأستقرار على جميع بلاد المسلمين .

وقد أعرب مشايخ وأهالي منطقة نجران عن استنكارهم وشجبهم للانقلاب الحوثي على شرعية الحكومة اليمنية مؤكدين إخلاصهم للوطن في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ووقوفهم خلف قيادتهم الرشيدة وماتقوم به من عملاً فيه نصرة للاسلام والمسلمين وأنهم جنود مجندة لخدمة الوطن وفداء لترابه بكل ما يملكونه .

image-٢٧-٠٣-١٥-١٢-٢٠-2 image-٢٧-٠٣-١٥-١٢-٢٠-1 image-٢٧-٠٣-١٥-١٢-٢٠

زر الذهاب إلى الأعلى