أبرز الموادمنطقة نجران

أمير نجران يؤكد أهمية دور رواد الأعمال والأسر المنتجة في الاقتصاد الوطني

المناطق_واس

نوَّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بأهمية وفاعلية دور رواد ورائدات الأعمال والأسر المنتجة في تنمية الاقتصاد الوطني، لا سيما مع التوجه للاعتماد على المنتجات غير النفطية.

وأكد سموه لدى استضافته رواد ورائدات الأعمال والأسر المنتجة في مجلسه الأسبوعي “الاثنينية” اليوم، أن رؤية المملكة 2030 جعلت هؤلاء الرواد والأسر من أهم محركات النمو الاقتصادي، مشيراً إلى أنهم يمثلون مرتكزات الرؤية الثلاثة؛ مجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، ووطن طموح.

أخبار قد تهمك

وقال “إنه بدعم القيادة الحكيمة ـ أيدها الله ـ، وبعطاء وطموحات شباب وشابات الوطن، تمكنت المملكة من تحقيق قفزات في مجال ريادة الأعمال، وسجلت الصدارة والتقدم في العديد من المؤشرات الدولية”، مبدياً فخره واعتزازه، بدورهم الفاعل في المنطقة، مؤكداً تسخير جميع الإمكانات لخدمتهم وتيسير أعمالهم، وتحقيق أهدافهم، وتنمية نشاطاتهم”، مشددا على الجميع بالتحلي بالعزيمة والإصرار، للتغلب على التحديات بقوة الإرادة.

وأضاف سموه : “الحياة فيها اليسر وفيها العسر، وفيها السهل وفيها العقبات، لذا لا أريدكم أن تستسلموا أبدًا، أريد منكم النجاح، بل التميز”، منوهاً بما يقوم به بنك التنمية الاجتماعية، والجهات ذات العلاقة الاجتماعية والخدمية والتجارية، لدعم النشاطات الاقتصادية لشباب وشابات في المنطقة.

كما أشاد سمو أمير نجران بدور رجال الأمن في صون وحماية الوطن وأمنه، وكان لهم الفضل بعد الله فيما تنعم به المملكة من الأمن والاستقرار، سائلا الله أن يحفظهم وأن يرحم الشهداء منهم ويعجل في شفاء المصابين.

زر الذهاب إلى الأعلى